Thursday, November 22, 2007

ربك لما يريد

مش اول مرة بدون .... كانت عندي و مازالت مدونة في حب فلسطين نلتقي بس الي صار و ابعدني عنها اني و ببساطة نسيت الباسورد و كل ما يتعلق فيه و الي بيعرفني بيعرف تاريخي المنيل مع الاختتراع الي بيسمى باسورد ...ف عشان هيك كل ما بعل نيو باسوورد بعممه ع الجميع ..عشان هيك جواز سفري التدويني كان مفقود و كنت لاجئة الا ان قررت ان اطلق هذة المدونة ... في عندي كثيير افكار و ملاحظات و بمجرد ما اركز شوي رح ارجع انزلها ....علما انه كنت ازور الجميع و انبسط و ازعل ...و لا اخفيكم انه لما صدر حكم ع اسلام نبيه كتن بدي ارقص بالسيارة و انا مروحة و الشوفير فكرني بشتغل اوفر تايم (رقاصة) بس يلة الحمدالله ع كل حال عدت ع خير .......
هذا البوست مجرد بوست افتتاحي لحين انطلاق المدونة رسميا
اشوفكم ع خير

5 comments:

yousef said...

يعني انا اول المعلقين في المدونة الجديدة

حمدالله على السلامة يا ستي

بس بالله ديري بالك عالباسوورد هالمرة
:)

ممكن يا ندى تحطي في مدونتك لنكات لمدونين من فلسطين لانه عادة الواحد بكتشف المدونات المحترمة عن طريق مدونات اخرى ، يعني انا اول مرة دخلت على مدونتك السابقة كان عن طريق لنك عند نوارة وما في لنك لمدونات فلسطينية غيرك ، يعني اذا فيه مدونات محترمة يا ريت تحطيها عندك

بانتظار جديدك
مع التحيات لكي ولكل اهلنا في الداخل

في حب الحياة و فلسطين نلتقي said...

يوسف
اهلا اهلا نورتنا ...اه خلص لازم ادير بالي خلص بعطيك اياها انت كيف مع الاختراع الباسوردي؟؟

بالنسبة للمدونين من فلسطين اه في مجموعة رح احطها انشالله ...و مشكور ع الزيارة خيي
تحياتي و دمت بسلام

دكتور حر said...

ان شاء الله بتكون مدونه جميله

والإنصاف يكون طبعها لا التحيز

وكلامك عن اي بلد عربي هو كلام عن بلدك

في انتظار المزيد
ودمت بخير

Anonymous said...

ندى

إزيك عاملة إيه
عشان خاطري إكتبي الباسوورد الجديد في ورقة ماصدقنا لقينا مدونة ليكي تاني
و كل دي غيبة يا أستاذة

في حب الحياة و فلسطين نلتقي said...

الرائع يحيي

هلا خيي , و الله غياب قسري انا اختراع الباسورد لحد اليوم معتبراه اعظم اختراع بشري :-)

يسعدني دوما وجودك